رئيس التحرير : مشعل العريفي

تصرف مفاجئ لابنه في السيارة لفت انتباهه.. اللواء "التركي" يكشف تفاصيل مثيرة حول محاولة الجماعات الإرهابية تجنيد نجله في المدرسة! -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف المتحدث السابق باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي، تفاصيل مثيرة حول محاولة تجنيد ابنه في الجماعات الإرهابية وتدخله في الوقت المناسب لإنقاذ قبل أن يُقتل على أيديهم.
وأوضح التركي خلال لقائه مع برنامج "الليوان" على قناة "روتانا خليجية"، أنه حضر ندوة الإرهاب والمخدرات في كلية المعلمين بالرياض في عام 2010، وكان الحوار يدور حول مَن المسؤول عن الطفل هل المدرسة أم الأسرة، مشيراً إلى أن أحد الأشخاص أصرّ على أن المدرسة هي المسؤولة أولاً وليس الأسرة وحاول إقناع المشاركين في الندوة بذلك.
وأضاف أنه ردّ على هذا الشخص بقوله إن الأسرة هي المسؤول الأول وبعدها المدرسة وضرب له مثلاً بنجله الذي كاد يأن يتعرض للتجنيد وهو داخل إطار المدرسة، مبيناً أنه انتبه لذلك صدفةً عندما كان نجله معه بالسيارة وقام بخفض صوت الراديو قائلاً: "الأغاني حرام".
وتابع التركي أنه جلس مع نجله وتناقش معه إلى أن أقنعه أن كتاب المدرسة لا يحوي هذه المعلومات وبعدها قام بنقله من المدرسة، مبيناً أن دور الأسرة هنا يسبق دور المدرسة لأن لديها الوقت الكافي لمتابعة الطفل.

arrow up